“مديرامن مطروح” المرور على الكنائس للتأكد من تأمينها بشكل كامل

كتبت:الشيماء منصور
قام اللواء مختار السنبارى، مديرأمن مطروح، بالمرور على الكنائس الموجودة بنطاق مديرية الأمن بالمحافظة، وتم التقابل مع قوات تأمين الكنائس.
ووجهالسنبارى، بضرورة متابعه كاميرات المراقبة على الأسوار ومحيط الكنائس على مدار اليوم الكامل‎ ‎وعمل الحرم الآمنى والصدادات الحديدية ومنع وقوف السيارات بجوار الكنائس.
‎ ‎
و شدد مديرامن مطروح، على ارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة ‏والذخيرة عهدتهم .‏‎
‎ ‎
وأكد على إدارة الحماية المدنية ،لمراجعه اشتراطات الحماية وحنفيات وطفايات الحريق‎ .
‎ ‎
وقسم شرطه المرافق، لرفع كافه الإشغالات والأكشاك المخالفه‎.
علاوة على ضرورة التأكيد علىإدارة المرور، لتسير الحركة المروريــــــــــــة ، وضبط أي مخالفات موجودة‎ ‎بالشارع والعمل على ‏تفعيل القانون‎.
‎ ‎
كما شدد على، تشغيل البوابات الالكترونية على مداخل الكنائس والتفتيش الجيد على المترددين ‏على المنشات الهامة.
‎ ‎
كما نبه على ، الضباط بضرورة تطبيق روح‎ ‎القانون في إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما ‏يلاقى ذلك من استحسان المواطنين‎ .
‎ ‎
تم توجيه الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف ‏القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن‎ .
‎ ‎
كما تم توعيه الضباط والأفراد‎ ‎بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين ‏وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم .
‎ ‎
وأوضح ، ضرورة شدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ ‏كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات. وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن ‏والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة فى ظل هذة الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد، و الـتأكيد على إحترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين‎. ‎

Advertisements